Mechanic: Resurrection

Action/Adventure , Suspense/Thriller | 99 Minutes

Canada: Friday, August 26, 2016

Summit Entertainment

14-A

for violence throughout and language

Arthur Bishop returns as the Mechanic in the sequel to the 2011 global hit. When someone from his past forces him back into the business, Bishop has to complete an impossible list of assassinations of the most dangerous men in the world.
 
 

Cast & Crew

Movie Cast
 
  • Jason Statham
    Cast
     
  • Jessica Alba
    Cast
     
  • Tommy Lee Jones
    Cast
     
  • Michelle Yeoh
    Cast
     
  • Sam Hazeldine
    Cast
     
Movie Crew
 
  • Dennis Gansel
    Director
     
  • John Thompson
    Producer
     
  • Robert Earl
    Producer
     
  • David Winkler
    Producer
     
  • William Chartoff
    Producer
     
  • Philip Shelby
    Writer
     
  • Tony Mosher
    Writer
     
 

User Reviews

Public Reviews - 1 Reviews
 
  • Carry F. - Rated it 4 out of 5

    لعشاق ومحبي أفلام الأكشن والحركة، نقدم لكم بعض المعلومات عن فيلم الأكشن والإثارة الأمريكي القادم الفيلم مقتبس عن مسرحية "Characters" للكاتب "لويس جون كارلينو". تدور قصة فيلم Mechanic: Resurrection حول Mechanic: Resurrection 2014 مترجم "آرثر بيشوب" الهارب من محاولة قتل دبرها له "ستيف ماكينا" شريكه السابق الذي تحول إلى عدوه. يقرر "آرثر" التقاعد نهائيا من عمله كقاتل مأجور بعد وفاة "ستيف ماكينا". ولكن عندما يقوم عدوه اللدود بخطف حبيبته، يضطر "آرثر" إلى السفر حول العالم للقيام بالعمل الذي يبرع فيه وهو تنفيذ ثلاث إغتيالات مستحيلة وجعلها تبدو وكأنها حوادث عادية. هل سينجح "آرثر" في مهمته ويستعيد حبيبته أم لا؟ إذا كنت تريد معرفة الإجابة، لا تفوت فرصة مشاهدة فيلم Mechanic: Resurrection والإستمتاع به حصريا فريق عمل فيلم Mechanic: Resurrection فيلم Mechanic: Resurrection مترجم من إخراج "دينيس جانزل" وإنتاج "ويليام تشارتوف" و"فرانك دي مارتيني" و"دايفيد وينكلر". وكما ذكرنا سلفا، فإن الفيلم مقتبس عن مسرحية "Character" للكاتب المسرحي "لويس جون كارلينو"، ساهم أيضا في تأليف وتطوير القصة كل من "فيليب شيلبي" و"توني موشير" و"رايتشل لونغ" و"برايان بيتمان". فيلم Mechanic: Resurrection من بطولة "جايسون ستاثام" في دور (آرثر بيشوب)، و"جيسيكا ألبا" في دور (جينا)، و"تومي لي جونز" في دور (ماكس آدمز)، و"ميشيل يوه" في دور (مي)، و"سام هازلدين" في دور (ريا كراين)، و"ناتالي بيرن" في دور (ناتالي ستون). لم تكن "ناتالي بيرن" من ضمن طاقم عمل الفيلم منذ البداية ولكن تم إلحاقها بفريق العمل في الرابع من فبراير عام 2015. موعد إنطلاق فيلم الأكشن الرائع Mechanic: Resurrection بدأ تصوير فيلم Mechanic: Resurrection مترجم في الرابع من نوفمبر عام 2014 في "بانكوك"، "تايلند". وتم تصوير بعض من أجزاء الفيلم في "بلغاريا" و"جورج تاون" و"بينانغ" و"البرازيل" و"سيدني" بـ"أستراليا". في السابع من نوفمبر عام 2014 قامت شركة "Lionsgate" بتحديد موعدا لإنطلاق الفيلم بجميع دور العرض وصالات السينما في الثاني والعشرين من يناير عام 2016. ثم تم تغيير موعد الإنطلاق إلى الخامس عشر من أبريل عام 2016، ثم في الثالث من أغسطس عام 2015. تم تأجيل العرض مرة أخرى إلى السادس والعشرين من أغسطس عام 2016. تم إنتاج الفيلم عبر شركة إنتاج "Chartoff-Winkler Production" وشركة "Millennium Films". تم التوزيع بواسطة شركة "Summit premiere" . من أعمال المخرج "Dennis Gansel" مخرج فيلم Mechanic: Resurrection يعتبر فيلم Mechanic: Resurrection مترجم واحدا من أفضل الأعمال التي قدمها المخرج "دنيس جانزل" الذي على مدار العديد من الأعوام الماضية أمتعنا بأفلام رائعة مثل فيلم "Das Phantom" الذي تم إنتاجه في عام 2000، وفيلم " Mädchen, Mädchen" الذي تم إنتاجه في عام 2001، وفيلم "Before The Fall" الذي تم إنتاجه في عام 2004، وفيلم "The Wave" لعام 2008، وفيلم "We Are The Night" لعام 2010، وفيلم "The Fourth State" عام 2012. وأخيرا فيلم "Mechanic: Resurrection" لهذا العام. فحققت أفلامه نجاحات عديدة وشهرة واسعة بين الجماهير.
 

NOTE: The showtimes listed on CalgaryMovies.com come directly from the theatres' announced schedules, which are distributed to us on a weekly basis. All showtimes are subject to change without notice or recourse to CalgaryMovies.com.